مجتمع مدني

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - الساعة 09:42 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


نحن أبناء العيدروس وشعب العيدروس، نعلن عن رفضنا الكامل لما جاء في مخرجات اللقاء الأخير الذي جمع مدراء المديريات ومدير مؤسسة المياة بمحافظ العاصمة عدن وان ما خرجوا به لم يطرق إلى مشكلتنا لا من قريب ولا من بعيد.

لذلك فإننا نطالب محافظ عدن بالنظر لمعاناتنا بشكل استثنائي، نظراً للخصوصية التي تتمتع بها منطقتنا فيما يتعلق بمشروع المياة الخاص بنا.

على الرغم من وجود مشروع مخصص لحل مشكلة المياه في منطقتنا، إلا أننا لم نلمس أي تحسن في الخدمة منذ انطلاق المشروع. بل على العكس، تزداد معاناتنا اليومية، وتستمر الأزمة في التفاقم. هذا الواقع المؤلم يزداد سوءاً مع كل يوم يمر، حيث يتعين علينا التعامل مع نقص متزايد في إمدادات المياه وعدم قدرة المشروع الغير مكتمل على تلبية احتياجاتنا

ونظراً لعدم حضور مدير مديرية صيرة محمود بن جرادي الذي كلف بنقل معاناة المنطقة خاصة ومديرية صيرة عامة المتفق عليه في لقاؤنا الأخيرة مع وكيل المحافظة صلاح العاقل ومدير مؤسسة المياة في غياب المحافظ الذي تضمن بمخرجاته رفع مسببات الأزمة عبر مدراء المديريات وتحديد لقاء مع المحافظ لعرضها عليه.
وبناء على ماسبق نطالب الأخ محافظ العاصمة عدن بلقاء يجمع ممثلي عن منطقة شعب العيدروس وجبل العيدروس لمعالجة مشكلة المنطقة التي نعاني منها منذ سنوات.

ومن هنا نعلن وبكل وضوح عن استعدادنا للتصعيد في حال عدم التجاوب معنا واتخاذ إجراءات فورية وحاسمة لحل هذه الأزمة.

صادر عن أبناء منطقة شعب العيدروس و جبل العيدروس
الأحد - 8 سبتمبر 2024