أخبار اليمن

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - الساعة 10:27 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة / خاص :


الى الأخ العميد ناصر الشوحطي مدير أمن محافظة لحج المحترم ، بعد التحية لقد استمعنا واستمع الجميع الى الفيديو المسجل لشخصكم الكريم والجميع وصلته كلماتك القيمة والنابعة من مسؤلية وطنية وننتظر أن نلمس ذلك على الواقع في جميع النواحي المتعلقة بالأمن وعندي بعض نقاط اريد اطرحها وأتمنى أن تؤخذ بعين الاعتبار ..
أول نقطة : الفقيد البطل صالح السيد كان له دور كبير في محاربة الار،ها،ب وتثبيت الأمن في لحج ومع انشغاله بالجبهات والحرب في عدة جبهات خارج محافظة لحج حدثت هناك أخطاء وتجاوزات سابقة من بعض افراد وبعض قيادات في عدة ملفات اهمها تجاوزات في المداهمات ، تجاوزات في ملف الاراضي ، وتجاوزات بعض جنود في التعامل مع المواطن في بعض اشكاليات اجتماعية نتيجة نقص الخبرة وغياب التأهيل وهذه اشياء جزئية لا تنسينا العمل الجبار الذي قام به أمن لحج في تأمين المحافظة ، ولكنني رجل أكره السلبيات ولو كانت نقطة في بحر الايجابيات واسعى الى نقدها لتصحيحها لنكون مجتمع ايجابي ..
لذلك من أهم مواصفات ادارة الأمن هي :
مراقبة أنشطة الأفراد وسلوكياتهم ، وتوجيه الأفراد بطريقة تضمن حماية النظام بالكامل في الدولة وسلامة المواطنين وألحفاظ ع أمنهم وذلك من خلال التأهيل او تنشيط دور التوجيه المعنوي في المعسكرات والوحدات ..
النقطة الثانية : وضع حد لبعض القيادات التي تتعامل مع الجنود كشركة خاصة فتستخدم منصبها لفرض سطوتها ع افرادها خارج اطار العمل والبعض يستخدم هذا الأسلوب لتطفيش الافراد عبر الخصومات والمعاقبة المبالغة ليتم استبدالهم بافراد من الجماعة ..
مثل هذه الرسالة وجهتها لمدير امن عدن عند تعيينه ووجهتها لقائد الحزام ايضا ، واليوم اوجهها اليك حرصا وطمعا في بناء منظومه أمنية ايجابية يشعر المواطن معها بالاستقرار والامآن فمحافظة لحج وابناءها قدموا الكثير للوطن ولا بد أن ينالوا تقديرهم الذي يستحقوه ..
كلنا ثقة في ادارتكم ، وننتظر الاجمل ، مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ، والله من وراء القصد ..
#زيد_بن_يافع