اجتماعيات

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - الساعة 08:41 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج | صدام اللحجي :


نعى مدير مكافحة المخدرات في محافظة لحج القائد عبد الهادي علي عبدالله فرج ، استشهاد أحد ابطال قوات الحزام الأمني في الضالع، المقدم محمد علي صالح الحُميدي، قائد جبهة (باب غلق) شمال المحافظة، الذي ارتقى أمس شهيدًا إلى جوار ربه أثناء أداء واجبه الوطني في التصدي لميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأعرب القائد عبد الهادي فرج ، في برقية التعزية، عن بالغ حزنه، ومواساته لفقدان أحد أبرز قادة الحزام الأمني، الذين قدموا تضحيات جسام في سبيل الدفاع عن الدين، والوطن ، وحفظ أمن واستقرار الضالع، مشاطرًا أخوان وأسرة الشهيد، وكافة آل الحُميدي الحزن.

مؤكدًا على أن استشهاده الحُميدي خسارة فادحة للقوات المسلحة الجنوبية.

وقال فرج ، في البرقية،: "بقلوب حزينة، ومؤمنة بقضاء الله وقدره، وباسمي، وباسم كافة منتسبيّ إدارة مكافحة المخدرات في محافظة لحج ، ننعي استشهاد القائد البطل، المقدم محمد علي صالح الحُميدي، قائد جبهة (باب غلق) شمال الضالع، الذي ارتقى، فجر أمس ، إلى جوار ربه شهيدًا، متصديًا ببطولة، وفدائية لفلول من ميليشيا الحوثي الإرهابية، وذلك خلال معارك ضارية لحفظ أمن واستقرار الضالع".

وابتهل مدير مكافحة المخدرات بلحج ، في ختام البرقية، أن يتغمد الشهيد الحُميدي، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

*الأسيف | مدير مكافحة المخدرات في محافظة لحج، عبد الهادي علي عبدالله فرج*