أخبار اليمن

السبت - 24 أغسطس 2024 - الساعة 09:28 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج | صدام اللحجي :


وقع حادث مروري شنيع نتيجة انقلاب سيارة من نوع صالون تحمل رقم "43893" المنارة عدن سائقها شاب عشريني يدعى نايف علي عبدالله ، على أحد الطرق الرئيسية في منطقة العند بمديرية تبن ، ما أدى إلى سقوط عدد من الوفيات والجرحى، من بينهم أطفال.

الحادث الذي وقع صباح اليوم السبت عندما فقد السائق السيطرة على المركبة ، ما أدى إلى انقلاب السيارة. بحسب المعلومات الواردة.

أسفر الحادث عن وقوع وفيات وإصابات بين الركاب، بما في ذلك أطفال ، مصادر محلية كشفت عن أسماء ضحايا الحادث هم : ١- محمود صدقي محمود 19 عاماً ٢- مالك نايف علي العبادي 17 عاماً. أما المصابين : ١- نايف أمين حسين 17 عاماً ٢- محسن أمير حسين محمد 11 عاماً ٣- محمد أمين حسين محمد 13 عاماً ٤- محمد نايف علي العبادي 11 عاماً ٥- قاسم أمين علي 5 أعوام ٦- عايدة علي عبدالله 69 عايدة ٧- ملاك نايف العبادي 34 عاماً ٨- تهاني حسين العبادي 34 عاماً.. جميعهم من أسرة واحدة تغطن في يافع.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. الفرق الطبية والإسعافات كانت سريعة في الاستجابة، ولكن للأسف، بعض الإصابات كانت قاتلة بسبب شدة الحادث.

باشرت السلطات المحلية ممثلة بإدارة مرور لحج التحقيق في الحادث لتحديد الأسباب الدقيقة. معلومات أولية تكشف أن الحادث سببه امرأة متورطة تقود سيارة نوع "سنتافي" تم حجزها للتحقيق في والواقعة المؤسفة.