أخبار اليمن

الأحد - 18 أغسطس 2024 - الساعة 02:56 م بتوقيت اليمن ،،،

صخر السروري


بالنيابة عن ضباط وافراد ومنتسبي اللواء الرابع دعم اقامت قيادة اللواء الرابع ممثلة بقادات الكتائب ويتقدم الحضور اركان حرب اللواء الرابع دعم العقيد "عبادي علي سعيد جبران" بتقديم درع تكريمي رمزي للقائد السابق العميد " ناصر الشوحطي" على جهودة وخدماته المبذولة وتضحياته الجسمية للوطن منذ فترة تولية قيادة اللواء ..

وفي لحظات التكريم الذي شهدته مبنى إدارة امن لحج، قام قائد الكتيبة الثالثة الرائد " صالح عمر الشرفي" بإلقاء كلمة بسيطة عبر من خلالها عن الدور الكبير الذي برز فيه القائد "الشوحطي" سواء على مستوى قيادته للواء او في إطار علاقاته العامة وتعامله الاخوي الطيب الذي ينبعث من القلب،تاركاً خلفه الأثر الجميل واللحظات الحلوه التي تنسى وستضل ذكرى على إمتداد الزمن ..

وأشاد "الشرفي" في كلمته عن ماقدمه "الشوحطي" من التزام في عمله خصوصاً في بقاء اللواء الرابع دعم بافضل جاهزية وتماسك بين قيادته وافراده.

مشيداً بتلك بالنجاحات المضمونة التي تحققت في عهد القائد " الشوحطي" والذي خاض اللواء الرابع عدت تجارب متنوعة في ميادين الشرف والبطولة يتوشحها الفخر والتميز بما تحقق نكايةً بابسط الإمكانيات المتاحة..

وأضاف "صالح الشرفي" في إشادته عن ما تحقق من إنجازات عسكرية كبيرة وجهود حثيثة في رحلة "الشوحطي" الوطنية والصادقة كانت جديرة ان تضع اللواء الرابع دعم في مقدمة الألوية إنضابطاً وترابطاً مشيراً بذلك بسباق الإستعداد لتنفيذ المهمات الموكلة والاوامر الصادرة دون تردد ..

فيما عبر العميد"الشوحطي" بصفته كمدير أمن للمحافظة حالياً عن شكرة القدير والجزيل لقيادة وضباط وافراد اللواء الرابع دعم على هذه اللفته الكريمة مم التكريم ، وأشار ان اي نجاح تحقق منذ فترة تولية مهام قيادة اللواء لم ياتي إلا بتكاتف الجميع وبتوفيق من الله وبجهود كافة منتسبي اللواء الرابع..