أخبار رياضية

الإثنين - 25 مارس 2024 - الساعة 02:05 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن حرة


أعلنت إدارة نادي التلال العدني العريق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، استقالتها الجماعية عن إدارة النادي، وذلك بعد ساعات من هزيمة التلال من نظيره الشعلة وخروجه من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ28.

وجاء في إعلان الاستقالة الجماعية:

تتقدم إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي عميد اندية الجزيرة العربية والخليج برئاسة العقيد / عارف احمد علي يريمي بشديد الأسف وكامل الاعتذار لجماهير ومحبي وعشاق نادينا العريق عن الهزيمة والخروج من كأس المريسي 28 المقامة حاليا .



وتؤكد الإدارة أنها قدمت استقالتها الجماعية إلى مكتب الشباب والرياضة / عدن، حرصا منها على إفساح الفرصة لمن هم أجدر بقيادة نادينا العريق .

مع التمنيات للادارات القادمة بالتوفيق وإحراز الألقاب وإعادة المكانة الطبيعية لتصدر المراكز الاولى في المسابقات .

ولاقت هزيمة التلال وإقصاءه من بطولة كأس المريسي، الأحد، صدى واسع وامتعاض كبير وألم أكبر في نفوس التلاليين ومحبي العميد العدني.

وفي أول تعليق، قال الصحفي الرياضي وعد أمان على صفحته في فيسبوك:  "كل الشكر للعقيد عارف اليريمي، على كل ما قدمه للنادي، هنا الكل سيرفع لهذه اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي القبعات، بعد عدم قدرتها على انتشال الفريق الكروي الأول بنادي التلال، وسبقت كل ماهو قادم من غضب من الجماهير العاشقة للكيان التلالي وقدمت استقالتها بكل إحترام".

وتابع: "نتمنى من قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن إختيار لجنة مؤقتة جديرة بالثقة عاشقة ومحبة لعميد الأندية قادرة على رفع مستوى الأداء لجميع الألعاب والأهم إعادة تأهيل مقر النادي المدمر لأكثر من 9 سنوات".

واختتم وعد منشوره: "شكرا لكل محب وعاشق للتلال.. لنفتح صفحة جديدة يدا بيد لإنتشال وضع النادي وإعادته إلى مكانته الطبيعية متربعا على منصات التتويج".